16.01.2018

عن إمبراطورية الساحرات الأقوى (Arabic)

إمبراطورية الساحرات الأقوى هي منظمة التنجيم الوحيدة على الصعيد العالمي.

Потомственная ведьма Алёна Полынь

أنشأت ألونا بولينالساحرة بالوراثة إمبراطورية الساحرات الأقوى. فالروابط التي تكون بين الأجيال والتي تمنحنا الحق بتسميتها ساحرة بالوراثة أو بالأسلاف ليست فقط بالكلمات. لقد كانت جدتي ممثلة بارزة لجيل الساحرات، واليوم بناتي يتابعن مسيرة سلالة الساحرات.

وساد اعتقاد في المجتمع أن الساحرة تكون إما على شكل إمرأة أو عجوز قاسية وجاهلة، وليست من العوام، وتمارس الشعوذة ليلاً ونهاراً إما في المقبرة أو خلف الموقد. وأود توضيح تلك النقطة بما أن المفهوم الحقيقي أصبح مفقوداً الآن. الساحرة تعني المعرفة بالأشياء، حيث وُجدت الساحرات تباعاً في طبقات مختلفة من المجتمع ، ومنها طبقة النبلاء، ولكن الناس اكتفوا بفهم المعنى على أنه السحر القروي أو جدة عارية الأقدام أو ترتدي أحذية مصنوعة من الألياف. إبان ذلك انكب الأرستقراطيون على دراسة وممارسة السحر والتنجيم، وأنشأؤوا منظمات للسحر والتنجيم. وكانت معرفة الشعوذة والسحر لدى طبقة النبلاء مختلفة جداً عما هي عليها في الأرياف. وبالتالي أصبح عمق المعرفة وإمكانية الدراسة الجدّية للكون والاهتمام بالسحر كعلوم متأصلين ومقتصرين على طبقة النبلاء. ومما لا شك فيه أنه كان للطقوس نفسها قوة واتجاه مختلفين، وذلك لأن متوسط عدد السكان يشكل الإدراك العالمي دائماً.

يوجد الكثير من المعرفة العميقة في ثقافات جميع الشعوب، ولدى جميع السحرة من مختلف الأوضاع والشعوب مصدر واحد – الأصل. وقد جاءت تسمية إمبراطورية الساحرات الأقوىمن قوة الأصل. فنحن لا نجزئ الأرض إلى دول، وإنما إلى أطراف فقط، وذلك من منطلق فهمنا أن للأرض جسد واحد. وتتطلب معرفة أية دولة، والسحر الذي يمتلكه أي شعب، دراسة معمقة. ولكن ضاع الكثير، دون مجال لاستعادته. وتقوم إمبراطوريات الساحرات الأقوى بإحياء المعرفة السابقة بالعرافة وإنجاز أعمالها السحرية.

ما الذي تمارسه إمبراطورية الساحرات الأقوى ؟

Чем занимается Империя Сильнейших Ведьм?

تكمن المهمة الرئيسية لإمبراطورية الساحرات الأقوى والهامة في تحسين حياة الأرض ونوعية حياة كل شخص ذو مسؤولية، والذي يحتاج إلى الأرض للتفاعل. لمن سيُعزى تحسن حياة الأرض ونوعية الحياة البشرية؟

سيُعزى للمعرفة التي تطبقها الساحرات وزعيمات إمبراطورية الساحرات الأقوى بشكلها العملي في علاقتهن مع الأرض. وسيُعزى للمساعدة المادية للأرض. وتأتي زراعة الأشجار والأزهار من الكتاب الأحمر. وهي ليست بزراعة بسيطة، وإنما شعائرية، ولا تتضمن فقط تخضير الأرض بل وأيضاً شعائر قوية مليئة بالطاقة وذلك من أجل استعادة الأرض.

وتساعد دراسة السحر والشعوذة على مستوى عميق جداً الساحرات وزعيمات الإمبراطورية في تطبيق معرفة السحر بغية تحسين ليس فقط نوعية حياتهم وحياة أحبابهم، وإنما أيضاً الدول التي يعيشون فيها إضافة إلى الأرض بأكملها.

دخلت العديد من الأديان في الإدراك العالمي للناس، وتتحدث إمبراطورية الساحرات الأقوى عن مصدر واحد لجميع المعارف. وأي دين ُيبنى على تلك المعرفة أوغيرها ويمتلك دائماً غاية، ويكون الهدف نوع مختلف من التأثير على وعي الإنسان. ونحن لا ننكر أي دين، ونقول بأن الأديان جميعها واحد. وبخلق هذا الدين أو ذاك، والتوجه إلى ذلك الإله أو ذاك، من الضروري الفهم أن الرحم هو الأصل. الأصل في جميع الأشياء الموجودة والمنقولة. والشعور بالكره إزاء أية دولة هو بمثابة الرفض لجزء من أجزاء الأرض، والأمر ذاته عندما يكره جزءاً من جسده. إن الإساءة لمشاعر المؤمنين بهذا الدين أو ذاك أو بالله، عن طريق الإدلاء بتصريحات تتحدث عن عدم صلاحية إيمانهم، وعن عولمة أخرى، هي نهاية محتمة نحو طريق الجهل. فقد جاءت المعرفة بجميع الأديان من ممارسات العرافة.

كل معرفة بالدين تمت غربلتها في لاوعي الناس القاطنين في هذا البلد أو ذاك، ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أن الجاهل لا يعرف الكثير، والذي يستلزم اهتمامه بوعيه بفرديته والخروج من جموع الرجال الآليين الحيويين. ولهذا تحب إمبراطورية الساحرات الأقوى الأرض بأكملها، وتدرس كافة المعارف. ومن أجل خلق فرصة لكرم الروح، حيث ترتقي الروح، من أقنعة إلى العظيم (وهذا ما تعنيه كلمة كرم الروح). السحر هو علم كافة العلوم ودين كافة الأديان، وهذا يعني أنه يحتوي على بذرة، يمكن بفضلها زراعة حديقة. ونحن نفهم عمق وإمكانيات تلك المعارف، والتي يوماً بعد يوم تنفتح لنا.

وتقوم إمبراطورية الساحرات الأقوى بشعائر تكريس الساحرات والسحرة، وهذه الشعائر ليست من طقوس النبذ لأحد إغريغَر أو آخر (على صعيد المثال: نبذ السيد المسيح) ولا تتضمن ذبحاً للديك في المقبرة. فإذا قال لك أحد المشعوذين عن النبذ أو بالعكس، والالتزام فقط بالإسلام أو فقط بالمسيحية، فإعلم إنه جاهل.

إن شعائر تكريس الساحرات والسحرة في إمبراطورية الساحرات الأقوى هي الخطوة الأولى للدخول في الإمبراطورية، أما الثانية فهي حيازة قوى العناصر الأربعة، والثالثة قناة العرافة، حيث تكتسب المعرفة لدى الساحرات والسحرة مؤقتاً بعدأ مكانياً، والرابعة قناة الخالق. وهذه الشعائر حقيقية لتكريس الساحرات والسحرة، وهذا طبعاً ُيعد مسؤولية وواجبات. وبالنسبة للالتزام فهناك كتب ومقاطع فيديو للإجتماعات، وذلك لفهم ما يعنيه تكريس ساحرة تماماً، حيث يخلق الجهل عدم القدرة على الاستيعاب، والغرابة، حتى أنه قد يشكل خطراً على عملية التكريس.

إمبراطورية الساحرات الأقوى تكرس الغابة ، ماذا تعني إمبراطورية الغابة؟

Империя Сильнейших Ведьм посвящает в Рощу

هناك من هم بعيدون عن السحر، ولكنهم يدركون جيداً أهمية تحسين نوعية الحياة على الأرض. ومثل هؤلاء غير جاهزين بعد لشعائر تكريسهم ساحرات، ولكن بإمكانهم الدخول كلياً في عرافة الغابة. فالغابة تعني إمكانية النمو بالانضمام إلى منظمة الساحرات القويات. إنها الحماية والمساعدة والدعم من إغريغر إمبراطوريات الساحرات الأقوى.

وتعتبر إمبراطورية الساحرات الأقوى المنظمة الوحيدة لكل من يمارس السحر والشعوذة، بغض النظر عن نوع السحر، والجنسية، والمعتقدات الدينية. وُتعقد في الإمبراطورية دروس في السحر، حيث ندّرس كافة أنواع السحروالشعوذة، والتي تتطور يوماً بعد يوم. ويأتي إلى الإمبراطورية ساحرات وسحرة جديون من كافة البلدان، بغية تعميق معارفهم بالعرافة وتقديم المساعدة للأرض. وأصبحت العضوية في الإمبراطورية اليوم بمثابة التأكيد على مكانة الساحرات. وهكذا فإن الكثير من الأفراد ممن يتجهون نحو السحر طلباً للمساعدة من الساحرات والسحرة، يعلمون جيداً بالتفاني في الإمبراطورية لدى ألونا بولين

لفت ألونا بولين العديد من الكتب المتعلقة بالسحر، وشكلت أكبر مجموعة من العرافات في العالم، وتعتبر الشخص الوحيد الذي كشف عن كل السحر الموجود في التاروت، وقدمت دليلاً على افتقار مجموعة التاروت الكلاسيكية للطاقة. وأصدرت ألونا ورموود أول مجموعة تاروت كاملة والمؤلفة من 111 ورقة. ويوجد العديد من مقاطع الفيديو التعليمية على الموقع. وفي عمر 14 عاماً نشرت الإبنة الكبرى كريستينا ماندراغورا كتابها الأول. وبالتالي كل ما ذكر سابقاَ يشير إلى إمكانية النمو والتطور في مجال السحر استناداً إلى المعرفة الموجودة لدى سلالة العرافات القويات.

وقد سبق لتلاميذ وتلميذات ألونا بولين أن نشرن كتبهن وخرائطهن، ولديهن غرفهن السحرية على موقع إمبراطورية الساحرات الأقوى. إن تعليم السحر والشعوذة في الإمبراطورية هو منهج عميق وذو قيمة، ويتضمن كافة الأنواع. بحيث يتداخل النظري بالعملي، لخلق ساحرات وسحرة أقوياء، وزيادة قوة الأسلاف من الساحرات.

أسئلة متكررة:

هل يتوجب على الساحرة أو الساحر، ممن يمتلكون قوى العرافة من الأسلاف، إضافة إلى قوى سحرية، انتقلت إليهم بالوراثة أن يتكرسوا سحرة؟ نعم، يتوجب عليهم ذلك. فكما سبق وذُكر في الأعلى، إن شعائر تكريس الساحرات في إمبراطورية الساحرات الأقوى هو المدخل إلى قناة العرافة، كذلك إمكانية تحصيل المزيد من عمق المعرفة، إضافة إلى أنه تواصل بين أفراد يتشابهون بنمط التفكير وتبادل العمل. إن ميزان إمبراطورية الساحرات الأقوى على مرأى من الجميع، وقد أضحت الإمبراطورية، من نوعها، أم لكافة الساحرات والسحرة، وفقط الدجالون يتهربون من الدخول إلى الإمبراطورية، بحجة أنهم ليسوا بحاجة إلى تعلم السحر والشعوذة.

وينبغي دائماً الأخذ بعين الاعتبار عند اللجوء إلى ساحرة طلباً للمساعدة سواء أكانت في الإمبراطورية أم لا، أنه بإمكانك إرسال رسالة لنا لطلب أسماء كافة الساحرات الجادات والسحرة الموجودون في إمبراطورية الساحرات الأقوى. فالساحرة تتعلم السحر والشعوذة طوال حياتها وبالتالي تصبح معرفتها غير محدودة، ولذلك فإن جميع الجادون في ممارساتهم يدخلون في إمبراطورية الساحرات الأقوى. ولمساعدة الناس افتتحت ألونا بولين مركزاً لعلم ما وراء النفس في موسكو، حيث يتم قبول التلاميذ الصغار من السحرة.

Для желающих пройти Посвящение в ведьмы и ведуны

Для желающих войти в Рощу Империи

Об Алёне Полынь Отзывы Пресс-центр / СМИ о нас Контакты


Картинка для анонса: 

Возврат к списку